Estimated reading time:0 minutes, 0 seconds

إستقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مكتبه قبل ظهر اليوم، وفدا من المجلس الاغترابي اللبناني للاستثمار برئاسة الدكتور نسيب فواز، وضم الوفد أمين السر العام التنفيذي المهندس غياث الرفاعي، المهندس فهيم الجميل، الدكتور دال حتي، الدكتور كامل وزني، السيدة لطيفة النكدي، حسين مكين، رندا بدر، وحسين عاصي.
الزيارة تضمنت عرضاً للأوضاع العامة لا سيما أوضاع الجاليات اللبنانية في الخارج وتأثير إقتصاد المغتربين اللبنانيين على لبنان.
واثر اللقاء اكد الدكتور فواز ان وجود الامن في لبنان يشجع الاستثمار ويشجع المغتربين والسياحة في لبنان. كذلك يشجع السياحة في بلاد العربية وغيرها. كما طلبن من اللواء عباس أذا امكن الاسراع في ختم جوازات في الامن العام لان ضغط السواح سوف يزيد في الصيف المقبل. من جهته أكد اللواء ابراهيم ان الاأمن العام يعمل على توسيع توسيع نطاق استقبال السواح.
ودعا د. نسيب فواز اللواء ابراهيم الى مؤتمر بلانيت ليبانون السابع الذي سيعقد في شهر آب المقبل في بيروت، مشيراً الى ان حضوره يشجع المغتربين الى المجيء الى لبنان وتمنى من الاعلام توضيح الصورة الحقيقية عن لبنان، كما دعاه الى زيارة الولايات المتحدة، وخاصة بعد ان تكتمل الهيئة التنفيذية للرئيس دونلاد ترامب ترامب.